29199278152070920
recent
مواضيع جديدة

بالفيديو الطريقة المضمونة للتسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة

الخط

بالفيديو الطريقة المضمونة للتسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة


اليكم طريقة التسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة .من خلال الفيديو ستتعرفون على الطريقة الصحيحة للتسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة.

لماذا التسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة

التسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة يساعدكم على الاطلاع على مجموعة من المعلومات المتعلقة بالأجرة الشهرية و معرفة أسباب الاقتطاعات.كما يطلعك موقع الخزينة العامة على وضعيتك الادارية و المالية.

التسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة

1- قبل بدء عماية التسجيل في موقع الخزينة العامة ينبغي التوفر على أربعة معلومات مهمة و هي رقم التأجير و رقم البطاقة الوطنية و تاريخ التوظيف و المبلغ الصافي لاخر أجرة .اذا أردت التعرف على مبلغ الأجرة الصافي فما عليك سوى الدخول الى حسابك في خدمة تبليغ (نقطة مهمة في حالة استفادتك حاليا من قرض بنكي قم بقسمة الاقتطاع السنوي الناتج عن هذا القرض على 12 واضفه الى المبلغ الصافي المسجل في حسابك .).
2-التوجه الى موقع الخزينة العامة https://www.tgr.gov.ma
3-ابدأ أولا بادخال المعلومات الاساسية الشخصية و هي الاسم و النسب و رقم البطاقة الوطنية و عنوانك البريدي و اختر اسم المستخدم و كلمة المرور.
4-قم بتحديد الخيار كما في الصورة أسفله.

5- انتقل الان الى المعلومات الادارية قم باختيار EDUCATION NATIONALE في خانة المشغل أدخل بعدها رقم التأجير و تاريخ الازدياد و تاريخ التوظيف و مبلغ الاجرة الصافي وحدد وضعيتك العائلية و عدد الأطفال في حالة عدم التوفر على أطفال ضع الرقم 0.

فيديو يوضح خطوات التسجيل  في موقع الخزينة العامة للمملكة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة