رقميات

نماذج بطاقات وشواهد تقدير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة WORD

 نماذج بطاقات وشواهد تقدير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة word

نماذج بطاقات وشواهد تقدير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة WORD

يسرنا أن نقدم لكم  بطاقات وشواهد تقدير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.العيد العالمي للمرأة هو فرصة لشكر المرأة على المجهودات التي تبذلها والخدمات التي تقدمها سواء في البيت أو العمل.نشير الى أن الملف الذي نتقاسمه معكم تم تصميمه بصيغة وورد لضمان سهولة التعديل عليه.

تحميل  بطاقات وشواهد تقدير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة  

يحتفل العالم بعيد المرأة في 8 مارس من كل عام وتعتبر هذه المناسبة العالمية فرصة للاحتفال بالمرأة وتقدير مجهوداتها.وفيه تقام مجموعة من الفعاليات والأنشطة لتخليد هذا العيد العالمي.وأكيد أن الأطر المكلفة بتنظيم احتفاليات اليوم العالمي للمرأة تحتاج الى بطاقات شكر وشواهد تقديرية باعتبارها من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للمرأة في عيدها العالمي.

عبارة شكر وتقدير

احتفالا بيوم المرأة  فقد تحتاجون أيضا الى كلمة وخواطر و عبارات شكر سواء كانت زوجتك أو أختك أو استاذتك او للمعلمة لذلك سنحاول في قادم الايام وضع عدة خاصة بعيد النساء.تابعونا دائما على موقعنا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لتتوصلوا بكل ما يخص عيد المراة .

ان ساعة واحدة كافية كل سنة لشكر وتقدير كل امراة على مجهودات جبارة تقدمها في كمزلها وفي مقرعملها .لذلك على الجميع الانخراط في الاحتفال.وعلى كل أفراد المجتمع المشاركة بقوة.

اقرأ أيضا : قصيدة شعرية بمناسبة اليوم العالمي للمراة

لذلك فكرنا في موقع تفتح تربوي في تقديم  بطاقات وشواهد تقدير بصيغة قابلة للتعديل.ماعليك سوى وضع اسم المرأة التي تريد تكريمها في اطار الاحتفال بيوم المرأة.كما حاولنا أن نتقاسم معكم خلفيات وصور مختلفة ومتعددة تم اعدادها بشكل وحلة احترافية وجميلة.

شواهد تقدير و تهنئة بمناسبة عيد المرأة

أيام تفصلنا عن هذا الحدث الكبير فكل الشكر والتقدير و الاحترام لكل امرأة .اذا لم تستطع شراء وردة  لشكر وتقدير امراة مهمة في حياتك فحمل شهادة من هذه الشواهد وقدمها لها في يومها.
نموذج شهادات التقدير

 النموذج الأول

 النموذج الثاني  

 النموذج الثالث   

اقرأ أيضا : أناشيد مناسبة لليوم العالمي للمراة

أخيرا

في كل المؤسسات تقوم الأطر بتخصيص ساعة او دقائق او فترة معينة للاحتفال بالنساء العاملات معهم.ربما يجد البعض منهم صعوبة في توفير هدايا لهن.لذلك قدمنا لكم في هذه المقالة ملفا الذي يحتوي ملفات بسيطة لكنها تحمل العديد من المعاني السامية.لا تنسوا الاحتفال وشاركوا منشورنا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!