تمارين و امتحانات

كتاب تمارين اللغة العربية للمستوى الرابع وفق المنهاج المنقح PDF

 كتاب تمارين اللغة العربية للمستوى الرابع ابتدائي وفق المنهاج المنقح PDF

كتاب تمارين اللغة العربية للمستوى الرابع وفق المنهاج المنقح PDF

 

اليكم كتاب تمارين اللغة العربية للمستوى الرابع وفق المنهاج المنقح PDF.يضم الكتاب تمارين اللغة العربية لجميع دروس الدورة الأولى والثانية وحسب جميع مكوناتها.تمارين التراكيب والصرف والتحويل والاملاء ونصوص القراءة وفهم المقروء والشكل للمستوى الرابع ابتدائي.

تمارين اللغة العربية المستوى الرابع ابتدائي الدورة الأولى والثانية

يسرنا أن نقدم لكم نسخة من كتاب تمارين اللغة العربية للمستوى الرابع ابتدائي بصيغة PDF مجانا.الكتاب من تأليف الأستاذ رضوان شكري. ويشتمل هذا الكتاب على مجموعة من التمارين التطبيقية والتقويمية في جميع مكونات مادة اللغة العربية التي تدرس بالسنة الرابعة من التعليم الابتدائي.

حيث يتضمن الكتاب تمارين في التراكيب والصرف والتحويل والاملاء.بالاضافة الى مجموعة من النصوص القرائية مع أسئلة الفهم وأخيرا نصوص الشكل للمستوى الرابع من التعليم الابتدائي.

تساعد تمارين اللغة العربية للمستوى الرابع في تقوية ودعم مكتسبات المتعلمين والمتعلمات وتنمية الرصيد اللغوي مما سيساهم بشكل كبير في تحسين مستواهم في التعبير الشفوي والكتابي.

تمارين اللغة العربية الورادة في هذا الكتاب تم اعدادها وفق الدروس المقررة من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ووفق المنهاج الدراسي المنقح.

 تحميل كتاب تمارين اللغة العربية للمستوى الرابع وفق المنهاج المنقح PDF 

من هنا 

 

اقرأ أيضا 

فروض المستوى الرابع المرحلة الرابعة WORD 2022

فروض اللغة العربية المستوى الرابع المرحلة الرابعة مع التصحيح WORD

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى