رقميات

اخر نسخة من صويرات اللغة الفرنسية المستوى الأول PDF

اخر نسخة من صويرات اللغة الفرنسية المستوى الأول PDF

يسرنا أن نقدم اخر نسخة من صويرات اللغة الفرنسية المستوى الأول PDF. صويرات Posters مكون التعبير الشفوي Activités orales للمستوى الأول ابتدائي وفق المنهاج المنقح. وحسب مرجع اللغة الفرنسية Dire,faire et agir.

صويرات اللغة الفرنسية المستوى الأول Posters d’activités orales

أول ما يحتاجه أستاذ اللغة الفرنسية لتقديم دروس مكون التعبير الشفوي Activités orales هو صويرات حوارات اللغة الفرنسية. من خلال موضوع اليوم يسعدنا أن نتقاسم مع أساتذة اللغة الفرنسية بالمستوى الأول من التعليم الابتدائي جميع صويرات اللغة الفرنسية المستوى الأول Posters d’activités orales الخاصة بالوحدة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة.

بعد التحيين الذي عرفه مقرر اللغة الفرنسية بالسنة الأولى من التعليم الابتدائي من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي طرأ تغيير على الصويرات الخاصة بمكون التعبير الشفوي بالمستوى الاول. قمنا في موقع تفتح تربوي بتوفير رابط جديد لتحميل صويرات اللغة الفرنسية المستوى الأول لتقديم دروس التعبير الشفهي باللغه الفرنسيه.

لقد تم اعداد هذا الملف وفق التوزيع السنوي للمرجع الجديد Dire,faire et agir الذي أقرته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وحسب جميع الوحدات

 Unité 1

La famille

Unité 2

L’école

 Unité 3

La tenue vestimentaire et l’hygiène

Unité 4

Le quartier / le village

Unité 5

L’environnement

Unité 6

Les jeux

اخر نسخة من صويرات اللغة الفرنسية المستوى الأول PDF

رابط التحميل

من هنا

أو

من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى