عمل بالخارج

فرص عمل في إسبانيا لمتحدثي اللغة العربية

فرص عمل في إسبانيا لمتحدثي اللغة العربية

إذا كنت متحدثًا باللغة العربية وتبحث عن وظيفة فإن برشلونة هي المكان المثالي لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من فرص عمل في إسبانيا لمتحدثي اللغة العربية،مع الاقتصاد المزدهر وصناعة السياحة المزدهرة، هناك الكثير من الفرص للأفراد الطموحين والمتحمسين في إسبانيا.

 شركة أمازون العالمية بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري والإقامة ومميزات أخري، قدم الآن. العمل في شركة أمازون يعد كواحد من أفضل فرص العمل التي في برشلونة. ويقوم الموظف في هذه الوظيفة بمراجعة تصعيد مهام DPS لتحديد ما إذا كانت هناك أسباب محتملة للإبلاغ عن الشكوك. وإعداد التقارير الخارجية / الإيداعات التنظيمية. وأخيرا دعم أنشطة المراجعة الداخلية والخارجية والمشاركة فيها.

من جهة أخرى على الموظف استيفاء مجموعة من الشروط المتعلقة بالمستوى العلمي والتمكن من اللغات. حيث يفضل أن تكون درجة البكالوريوس ( الاجازة) في الأعمال / القانون / الامتثال / الاقتصاد – خلفية المدفوعات أو التجارة الإلكترونية وتجربة مكافحة غسل الأموال ومستوى B2 + اللغة الإنجليزية وكذلك الطلاقة في اللغة العربية.

أمازون هي شركة عمل يتسم بتكافؤ الفرص. نحن نؤمن بشغف أن توظيف قوة عاملة متنوعة أمر أساسي لنجاحنا. نتخذ قرارات التوظيف بناءً على خبرتك ومهاراتك. نحن نقدر شغفك بالاكتشاف والابتكار والتبسيط والبناء. تعد حماية خصوصيتك وأمان بياناتك أولوية قصوى طويلة الأمد لشركة Amazon. لذلك، شاهد التفاصيل كاملة أدناه وقدم.

  1. الدولة إسبانيا.
  2. المدينة برشلونة.
  3. اسم الشركة شركة أمازون (Amazon)
  4. اسم الوظيفة: محلل لمكافحة غسيل الأموال (متحدث لغة عربية) : AML Compliance Analyst
  5. المساعدة في توفير تأشيرة العمل في إسبانيا.
  6. راتب مجزي.
  7. تأمين صحي.
  8. تطوير الموظفين والتعلم.
  9. بدل إقامة شهريًا.
  10. العمل في شركة عالمية.

فرص عمل في إسبانيا لمتحدثي اللغة العربية : كيفية تقديم طلي العمل في أمازون

للاستفادة من فرص عمل في إسبانيا لمتحدثي اللغة العربية من خلال شركة أمازون على المرشح تقديم طلبه من خلال رابط التسديل اضغط هنا، حيث يقوم بتعبئة المعلومات ثم ارسال الطلب.

فرص عمل في إسبانيا لمتحدثي اللغة العربية

قدم الان

مواضيع ذات صلة

فرص عمل في فنلندا مقدمة من الحكومة الفنلندية مع المرتب الشهري و مصاريف الإقامة

مجانا فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع 2023

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى