عمل بالخارج

وظائف في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية 2023 قدم الان

وظائف في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية 2023 قدم الان

هل تبحث عن وظيفة في انجلترا اليوم يتيح بنك سيتي العالمي في لندن وظائف في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية 2023، حيث تشمل هذه الوظائف فوائد عديدة مثل التأمين الصحي والإقامة، بالإضافة إلى مكافآت شهرية وامتيازات أخرى. وظائف Citibank فرصتكم للهجرة الى انجلترا بشكل قانوني. يمكن لجميع المهتمين تقديم طلباتهم الآن. إذا كُنْتَ تسعَى لِلحصول على وظائف في إنجلترا وأنت مُتَحَدثٌ باللغة العربِيّة، فيمْكنكَ مشاهدة التفاصيل الكاملة أدناه.

تفاصيل وظائف في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية 2023

وظائف في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية 2023 قدم الان
وظائف في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية 2023 قدم الان

 اريد وظيفة انها الجملة التي يكررها العديد من أصحاب الدبلومات والشواهد في العالم العربي. اليوم نضع بين أيديكم فصة للحصول على وظيفة في المملكة المتحدة. حيث تتوفر فرص عمل في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية في مجال البنوك، بحيث يمكن للأفراد العمل في المجال الإداري والتجاري. جيث يوفر بنك سيتي العالمي في لندن فرصة العمل للمتحدثين باللغة العربية منصب مدير خدمة العملاء. وهو دور خدمة على الخط الأول داخل سيتي بنك المحدودة في المملكة المتحدة. ويشمل ذلك جميع نقاط الاتصال بما في ذلك عملية تسجيل العميل وخدمة العملاء والمعاملات المصرفية اليومية.

ويتولى مدير خدمة العملاء مجموعة من المهام المهمة التي تعزز تطوير العلاقة مع العملاء. يقوم بمتابعة تحقيق الأهداف بشكل دوري وتوفير التوجيه الاستراتيجي، مع استقبال جميع الاستعلامات والشكاوى الواردة والاستجابة لها في ظرف معقول. كما يتمتع بمهارات التواصل والتحفيز للتعامل بشكل مثالي مع الزبائن وزملاء العمل. يقوم المدير بمعالجة الطلبات والمعاملات بمهنية عالية، وحل مشاكل العملاء الفردية والكشف عن التحسينات واستكشاف الثغرات الخاصة بتجربة العميل والإبلاغ عنها. كما يعتمد المدير على البوابة الوطنية للعمل (طاقات) لتحسين أداء فريق العمل وتحقيق الأهداف المنشودة. يتميز المدير بمؤهلات وخبرات عالية، ويعمل بتنظيم وجهد جاد لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح بقطاع خدمة العملاء.

وتشمل العمليات أيضا : الشكاوى المالية، الخدمات المصرفية لأغراض استثمارية في بريطانيا، تكنولوجيا المعلومات وغيرها لتحقيق انضمام عميل السوق المستهدف والتأكد من حصوله على المنتجات والخدمات التي تتناسب مع احتياجاته.

اقرأ أيضا : العمل في أسواق بيم BIM :توظيف 100 شخص منصب بعدة مدن مغربية

معلومات عن وظائف في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية 2023

  1. الدولة انجلترا.
  2. المدينة لندن.
  3. اسم البنك سيتي بنك : Citibank
  4. عقد لمدة 12 شهرًا.

وظائف في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية 2023 : شرح العمل

العنوان الوظيفي: مدير خدمة الزبائن (شرط إتقان للغة العربية).

يتطلب هذا العمل أن يكون المتقدم له مستعدًا للعمل بشكل مستقل وإظهار الابتكار في حل المشكلات. يجب أن يتحلى المتقدم بمهارات الاتصال الجيدة وأن يتمتع بثقة في التحدث أمام الآخرين. يقوم الزملاء في الفرق الوظيفية والمجالات المختلفة بتقديم الدعم لعملاء السوق المهتمين على متن الطائرة، وذلك من خلال تزويدهم بالإرشادات والسلع والخدمات التي تناسب احتياجاتهم.

اقرأ أيضا : احصل على تدريب وعمل في فرنسا من خلال OCDE

وظائف في انجلترا لمتحدثي اللغة العربية 2023 : الدول المتاحة للتقديم

يمكن لجميع الأشخاص المتقدمين من مختلف دول العالم التقدم لهذا الفرصة.

ملاحظات

  • لا يوجد حد أقصي للعمر.
  • لا تحتاج شهادة لغة للتقديم للعمل.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

مميزات العمل

  1. راتب مرتفع.
  2. توفير الإقامة.
  3. تأمين طبي
  4. عقد قابل للتجديد.
  5. تأشيرة عمل مدفوعة الأجر.
  6. الأولوية لمتحدثي اللغة العربية.

الملفات المطلوبة

  1. سيرة ذاتية.
  2. ملئ الطلب أونلاين.

كيفية التقديم للعمل؟

للتسجيل في هذه الفرصة، يُرجى النقر على  زر “تقديم الآن” الموجود أسفل الصفحة. اضغط على زر “تقدم الآن” واملأ بياناتك قبل إرسال الطلب، حظ موفق.

معايير القبول

  • لا يلزم وجود خبرة سابقة في العمل المصرفي، فسيتم اعتبار حديثي التخرج من الجامعات لهذا المنصب.
  • المهارات: القدرة على التواصل بطلاقة في اللغة الإنجليزية وأحدثى في اللغة العربية.
  • بطاقة النص: تم تحديد القدرة على تأديب أكثر من مهمة في نفس الوقت باستخدام مهارات التنظيم والحفاظ على فعالية الوقت طبقا للمطلوبات المذكورة من قبل العميل والأطراف ذات الصلة. النص المُصَيِّغ: يمكن أن يؤدي تعدد المهام دفعة واحدة إلى حاجة لإظهار مهارات قوية في التخطيط وإدارة استخدام الوقت، لضمان تلبية احتياجات عميل وشركاء العمل بشكل فعّال.
  • لاعب فريق قوي ومرن.
  • مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية.
  • استباقية ومبادرة وقيادة.

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://jobs.citi.com/job/-/-/287/42925843008?” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]رابط التسجيل[/button]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى